استراتيجيات وأنظمة الروليت

مع استراتيجية جيدة أو نظام الروليت ، يمكن لأي لاعب تحقيق ربح عن طريق لعب الروليت وتقليل خسائرهم. يمكن أن يؤدي اختيار استراتيجية الروليت الصحيحة إلى فرق بين الفوز والخسارة. وقد أثبتت استراتيجيات الروليت في هذه المقالة على مدى سنوات عديدة. (وما زالت شعبية)

يرى كثير من الناس لعبة الروليت لعبة حظ. لعبة يربح فيها المنزل دائمًا إذا كان اللاعب يلعب لفترة كافية. على الرغم من أن هذا قد يكون عنصرًا للحقيقة ، إلا أن هناك استراتيجيات يمكن أن تزيد من فرصك في الفوز من خلال استخدام الإحصاءات وبرامج الرياضيات. حقيقة أن لعبة الحظ هذه تحتاج إلى بعض الحظ هنا وهناك لتكون قادرة على التحرك قليلا يساعد ، بطبيعة الحال. ومع ذلك ، فإن استراتيجية الروليت الجيدة ستضع الأساس لتحقيق أقصى قدر من فرصك في الفوز وتقليل خسائرك ، مما سيساعدك على البدء.

ما هي الاستراتيجيات هناك؟

هناك العديد من الاستراتيجيات الإلكترونية وكذلك الاستراتيجيات غير الفنية للفوز بالروليت. على سبيل المثال ، هناك روبوتات روليت في السوق يمكنها حساب مكان هبوط الكرة بناءً على السرعة التي تدور فيها الكرة بالنسبة للعجلة.

العديد من استراتيجيات الروليت لديها الكثير لتفعله مع سرعة الكرة. على سبيل المثال ، تكتيكات المقذوفات البصرية تشبه استراتيجية الروبوت الروليت ، ولكن لا توجد تكنولوجيا لذلك. يجب عليك تطبيق الإستراتيجية بنفسك. يتمثل التكتيك في التنبؤ بالمكان الذي ستهبط به الكرة من خلال إدراك مدى سرعة قيام الوكيل بإدارة الكرة في العجلة ومدى سرعة دوران العجلة في الاتجاه المعاكس. عيب هذا التكتيك ، بطبيعة الحال ، هو أن لديك نافذة قصيرة حيث يمكنك دائمًا وضع رهانات ، إذا كان هناك واحد. هذه الاستراتيجية تشبه إلى حد كبير تكتيك توقيع بيع السيارات.

هل تعمل الأنظمة حقًا؟

يجب أن يكون السؤال: هل استراتيجيات الروليت تعمل حقًا للجميع؟ مع وجود العديد من الاستراتيجيات ، لا بد أن يكون هناك بعض لن ينجح معك. ومع ذلك ، هناك العديد من الاستراتيجيات المختلفة التي نجحت بشكل جيد. لمواجهة هذه الاستراتيجيات ، يقوم العديد من الكازينوهات (عبر الإنترنت) بتغيير التجار من وقت لآخر لتقليل احتمالية أن يستمد اللاعب نمطًا. هذا يشير إلى أن هذه الاستراتيجيات تبدو ناجحة. ومع ذلك ، يمكن للاعب رؤية الأنماط بسرعة بالعين الساهرة. هناك أكثر من استراتيجيات الروليت التي يمكن أن تساعدك على الفوز عند لعب الروليت على الإنترنت!

لمحة عامة:

على موقعنا ، نقوم بمراجعة جميع أنظمة وأنظمة الروليت المعروفة للرجال. في الواقع ، لقد جربنا واختبرنا معظمهم. على سبيل المثال ، لعبنا مارتينجال على أنواع مختلفة لعدة أسابيع حتى فقدنا كل شيء تقريبًا في يوم واحد. هذا مؤلم حقًا عندما اعتقدنا أن الإستراتيجية كانت مضمونة (والتي لم تكن كذلك بالطبع).

نظام أنجليكا – نظام أنجليكا تيببروين الشهير
.نظام أسكوت – واحدة من أبسط وأقدم الاستراتيجيات في الكتاب
نظام الإلغاء – على غرار لابوشير. استدعاء أحيانا تقسيم مارتينجال
نظام العمود – تركز استراتيجية المراهنة على الأعمدة الرئيسية الثلاثة في الجدول