اتبع هذه القواعد لعبة ورق

1. ضع رهانًا (تذكر ، إذا كان هناك مساحة على الطاولة ، فيمكنك لعب أكثر من توزيع ورق ، وإذا قمت بذلك ، فيجب عليك وضع رهان لكل توزيع لعب تريده).

2. تتلقى بطاقتين مواجهة حتى يتمكن كل اللاعبين الآخرين والتاجر من رؤيتهم.

3. يتعامل اللاعب المحترف عادة مع بطاقتين ، وجه واحد للأعلى ، وجه واحد لأسفل. في بعض إصدارات لعبة البلاك جاك ، يوزع الموزع بطاقة واحدة فقط في هذه المرحلة (في هذه الحالة ، يتم التعامل مع البطاقة الثانية في مواجهة بعد أن يكمل جميع اللاعبين تصرفاتهم).

4. يجب أن تقرر الآن حركتك على كل من يديك. 2 الخيارات الرئيسية هي ضرب أو الوقوف. ضرب يعني الحصول على بطاقة أخرى. يقف يعني أنك لا تريد بطاقة أخرى وراض عن ما لديك. إذا كنت تضغط باستمرار ، فلا تقم بأي إجراء آخر في يدك. إذا لمست ، فسيتعين عليك اتخاذ القرار نفسه بعد استلام بطاقتك التالية. هناك أحيانًا 3 خيارات أخرى يمكنك إجراؤها: مزدوج ، انشق، مزق ، و تأمين. وسيتم شرح هذه في وقت لاحق.

5. بعد كل شيء ، أنهى اللاعبون أيديهم ، يتعامل الموزع مع البطاقات حتى يبلغ سن 17 عامًا على الأقل. إذا فعلوا ذلك ، فيجب عليهم الضرب حتى بلوغهم 17 عامًا ، حتى لو كان لدى جميع اللاعبين 15 فقط والتاجر لديه 16.

6. بمجرد أن يكون لدى الوكيل 17 أو 18 أو 19 أو 20 أو 21 ، فإنه يقف. إذا حصل على 22 أو أكثر ، فسر التاجر ويفوز جميع اللاعبين الذين يظلون في توزيع الورق.

كما ذكر أعلاه ، يمكنك في بعض الأحيان القيام بثلاث خطوات أخرى:

مزدوج:

هذا يضاعف رهانك (عليك أن تجعل رهانًا آخر مساويًا لرهانك الأصلي) ويمنحك بطاقة إضافية. سوف تنتهي يدك بصرف النظر عن البطاقة التي تتلقاها. إذا فزت ، فإنك تضاعف مجموع رهانك.

عادةً ما تتضاعف فقط إذا كان لديك 9 أو 10 أو 11 ولم يكن لدى الوكيل أي أس أو 10. انظر الجدول أدناه لمزيد من المعلومات.

البطاقات الصادرة:

إذا تلقيت ورقتين بنفس القيمة ، فيمكنك تقسيمهما واللعب بيدين ، تحتوي كل منهما على بطاقة واحدة. يجب دفع رهان مساوٍ لرهانك الأصلي وستتلقى بطاقة واحدة لكل يد. ثم اخترت اللمس أو البقاء لكل يد. إذا حصلت على 21 بعد الانقسام ، فسيكون هذا مهمًا فقط لـ 21 وليس للبلاك جاك. إذا قسمت الأجس ، فستحصل على بطاقة واحدة فقط ويجب عليك البقاء. في معظم الكازينوهات ، إذا كانت بطاقتك الثانية مطابقة للبطاقة الأولى ، يمكنك تقسيمها مرة أخرى إذا كنت ترغب في ذلك.

تأمين العوامة:

إذا كان التاجر يعرض الآس كبطاقات مفتوحة ، فإن جميع اللاعبين لديهم خيار التأمين. إذا اخترت الحصول على تأمين ، فأنت تراهن على نصف رهانك الأصلي. إذا حصل التاجر على لعبة البلاك جاك وكانت البطاقة الثانية تبلغ 10 ، فستحصل على ضعف الرهان ، وإلا ستفقد الرهان المؤمن عليه.

تنتهي اللعبة:

1. بالنسبة للاعب ، تنتهي اليد عندما تتجاوز يدك 21 ، مما يعني أنك تخسر وتفقد رهانك ، أو عندما ينهي التاجر تصرفاته.

2. بمجرد اكتمال التاجر ، يتم إجراء المدفوعات لجميع اللاعبين الذين ما زالوا في متناول اليد.

3. إذا كان لديك إجمالي أعلى من التاجر وكان المجموعان أقل من أو يساوي 21 ، فستفوز في توزيع الورق وتتلقى ضعف الرهان. إذا كان لديك أنت والوكيل نفس المبلغ ، فاضغط على اليد واستلم رهانك (ما لم يكن أحدكما لديه 21 مع البطاقات الأولى التي تسمى لعبة ورق ، والآخر لديه 21 بطاقة مع 3 بطاقات أو أكثر وفي هذه الحالة يفوز الشخص الذي لديه لعبة ورق اليد ، إذا كان لدى التاجر مبلغ أكبر منك ولكل منهما 21 أو أقل ، يفوز التاجر وتفقد رهانك.

4. إذا كان لدى التاجر أكثر من 21 ، فقد تم كسره وفاز جميع اللاعبين الباقين بمضاعفة رهانهم.

5. إذا حصلت على 21 بطاقة مع بطاقتين ، لديك لعبة ورق ، وإذا لم يكن لدى الوكيل 21 بطاقة مع أول ورقتين له ، فستتلقى رهانًا 1.5 ورهانًا – وهذا رهان 2.5 مرة إذا كان التاجر أيضًا لديه لعبة ورق ، اضغط واحصل على رهان.